الخميس 9 مايو 2024

وفاء عامر تخوض الموسم الرمضاني المقبل بـ3 مسلسلات

وفاء عامر

فن25-12-2023 | 10:05

ياسمين محمد

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في 3 أعمال دفعة واحدة بالسباق الرمضاني 2024م.

وتشارك وفاء في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتجسد خلاله شخصية والدة ياسر جلال وتدعى فاطمة، والعمل يشارك في بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

كما تشارك وفاء عامر في مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وتجسد من خلال شخصية صاحبة مغلق خشب.

ومسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، ميرهان حسين، سلوى عثمان، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وفاء مكي، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وانضمت وفاء مؤخرا لأبطال مسلسل "بدون مقابل"، بطولة هاني رمزي وداليا البحيري، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يناقش بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب.

الجدير بالذكر أن وفاء عامر شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2023م بمسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، شارك فيه عدد كبير من النجوم وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء، كما شاركت في بطولة مسلسل حضرة العمدة، مع روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

Egypt Air