السبت 18 مايو 2024

للمطلقات..8 علامات تدل على رغبة زوجك السابق في العودة إليك

الندم بعد الطلاق

سيدتي27-12-2023 | 00:03

عزة أبو السعود

تتعرض عدد ليس بقليل من النساء للإخفاق في الحياة الزوجية،.. وبعد فترة من الطلاق، يعاود الشريك السابق الاتصال،.. ما يجعلها في حيرة إذا كان يفتقدها ويريد إعادة الود أم أن الأمر لا يزيد عن كلام من أجل الأبناء..

في السطور التالية نستعرض أهم العلامات التي تدل أن شريك حياتك السابق يريد الرجوع لكِ مرة أخرى، وفقا لما نشر عبر موقع wikihow”"

- قنوات التواصل: 

إذا وجدتيه يريد خلق  قنوات اتصال جديدة، تعبر عن اهتمامه بك ويترك الباب موارباً للتواصل معك في الوقت المناسب، فهذه علامة إيجابية على أنه يفكر بك.

- الحزن المستمر بعد الانفصال:

 إذا لاحظني أنه شريك حزين ومكتئب بعد انفصالكما، ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي حزينة..

أو علمتِ من احد الأصدقاء المشتركين بينكما أنه غير قادر علي نسيانك وحزين لعدم وجودك في حياته.

- متابعتك علي وسائل التواصل الاجتماعي:

 قد تجدين شريكك  السابق يتابع أخبارك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ومتابعة حالاتك علي الفيسبوك، أو الواتساب، وقد يتفاعل مع احدي منشوراتك ،أو يرسل لكي رسالة ويحذفها،  فهذه علامة على أنه يفكر فيكِ.

- يحتفظ ببعض الهدايا:

قد تجدين طليقك محتفظ ببعض الهدايا، أو متعلقاتك الشخصية  البسيطة،  كفرصة للتواصل معك في الوقت المناسب، أو يترك  صوركما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ولم يمسحها فهذه علامة قوية علي رغبته في العودة .

- التواصل مع أصدقائك:

قد تجدين شريكك السابق يعاود التواصل مع  صديقاتك أو عائلتك ليطمئن عليك، أو تجدي احدي أفراد عائلته كوالدته أو أخته يريدون التواصل معك بشكل ودوي.. فهذه علامة إيجابية على أنه لم ينساك.

- يشارك ذكرياتكما:

إذا وجدتي طليقك يحرص على مشاركة  بعض الذكريات بينكما  على وسائل التواصل الاجتماعي، فهو مؤشر لحنينه لكِ.

 - تكرار ظهوره:

قد تجدين شريكك السابق يتعمد  ويحاول مقابلتك بشكل متكرر،  في مكان ما  كان  يجمعكم سويا،  عن طريق الصدفة، فهذه ليست صدفة بل مقصودة ،وهي علامة قوية أنه يريد العودة لكِ.

- الاعتذار عن الخطأ:

إذا أعتذر عن الخطأ الذي أدي لانفصالكما،وطلب منك السماح، وأقترح حل مناسب للمشكلة، فهذه علامة إيجابية على صدق مشاعره ورغبته في استئناف حياتكما الزوجية.

الاكثر قراءة