الأحد 28 ابريل 2024

الري: نثمن جهود محافظة المنوفية فى دعم خطط تنفيذ المشروعات الخدمية

وزير الري

أخبار31-12-2023 | 11:14

دار الهلال

ثمن وزير الري والموارد المائية الدكتور هاني سويلم جهود محافظة المنوفية فى دعم خطط الوزارة وتقديم كافة التسهيلات في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والحيوية بما يحقق خطط الدولة واهداف التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم /الأحد/ لمحافظة المنوفية حيث كان فى استقباله المحافظ إبراهيم أحمد أبو ليمون ، وذلك بمقر مكتبه بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم بحضور محمد موسي نائب المحافظ ، والمهندس أشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لري المنوفية ،والمهندسة أمل محمد رئيس الإدارة المركزية لري الغربية .

وأكد محافظ المنوفية - خلال اللقاء - حرصه على تعزيز واستمرار التعاون المشترك بين المحافظة ووزارة الموارد المائية والري لتعظيم سبل الإستفادة من أملاك الرى فى إقامة مشروعات استثمارية تعود بالنفع العام على المواطنين وتساهم في توفير فرص عمل للشباب وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة.

وقال المحافظ: "ننفذ إستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية نحو تعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام تماشياً مع رؤية مصر 2030".

وأشار أبو ليمون ، إلى أنه تم مناقشة عدد من الملفات الهامة والحيوية ذات الاهتمام المشترك وبحث أوجه التعاون المشترك و متابعة الموقف التنفيذي وسير العمل بعدد من المشروعات والملفات الهامة للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa