السبت 15 يونيو 2024

أبو جريشة يشيد بـ"ميدو" في أزمة الحضري

23-2-2017 | 11:52

 

أكد على ابو جريشة رئيس قطاع الكرة في نادي وادي دجلة بأن المدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو تعامل بشكل جيد في أزمة عصام الحضري، وان الحارس الدولي أخطأ وتقبل العقوبة وتم غلق هذا الملف بعد تغريم الحضري واستبعاده من مباراة الأهلي. وكانت مشادة نشبت بين الحضري وزميله حارس المرمى الآخر للفريق وليد حارسي، حيث وقع اللوم على الحضري.

وتوقع أبو جريشة في تصريحاته لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة"، عبر إذاعة نغم إف إم أن تكون مباراة الأهلي ودجلة اليوم قوية ومتكافئة للغاية حيث ان تاريخ مباريات الفريقين معا يؤكد ذلك ودائما ما تكون النتائج قريبة، كما نجح الفريق الدجلاوي في الفوز على الأهلي الموسم الماضي.

وأضاف أبو جريشة ان الاهلي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على المقاولون مما سيزيد من صعوبة المباراة على وادي دجلة. وقال أن الفريق الدجلاوي يمر بمرحلة تذبذب في المستوى بسبب رحيل العديد من اللاعبين المميزين واعتماد الفريق على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب مشيرا إلى ان تكوين فريق شاب مطعم ببعض الخبرات هو هدف إدارة الكرة بالنادي والجهاز الفني وهذا ما يتم الموسم الجاري وسيحصد النادي نتيجة هذا في المواسم المقبلة.

وابدى أبو جريشة رضاه التام عن المستوى الحالي لفريق الإسماعيلي مؤكدا أنه يظهر بمستوى مميز في المباريات بغض النظر عن النتائج وهذا يحسب للجهاز الفني ومجلس الإدارة بعد فترة طويلة من تراجع المستوى في المواسم الأخيرة. وقال أبو جريشة أنه من غير المنطقي ان يتم الحكم على المدير الفني الحالي للإسماعيلي، شتراكا، حيث انه لم يقدم بعد كل ما لديه ويحتاج للوقت لاظهار بصماته على الفريق، كما ان مجلس الإدارة قام بخطوة جيدة بتجديد عقود اللاعبين الشباب مما سيعود بالإيجاب على استقرار الفريق، مؤكدا أن الإسماعيلي قادم وسيعود لسابق عهده في الفترة القادمة.