الإثنين 29 ابريل 2024

«مش هاتبوظلى الليلة».. تفاصيل مثيرة فى واقعة مقتل «عريس العياط»

جثة

الجريمة31-12-2023 | 17:12

هويدا على

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز مقتل "عريس العياط"  وتبين أن اتفاقا على ليلة حمراء مع فتاة يحضرها له صديقه كان وراء إنهاء حياته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه وبه أصابات قطعية وذبحية في مختلف أنحاء الجسد وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لحل لغز الجريمة وتبين أن المجني عليه تزوج حديثا منذ 5 أشهر فتولى فريق البحث فحص علاقاته وخلافاته وإذا كان يوجد خصومة بينه وبين آخرين ".

تم تحديد هوية عدد من الشباب  شوهدوا برفقته قبل اختفائه وباستدعائهم اعترفوا تفاصيل الجريمة،  أن المجنى علية كان يتفق مع صديق له لإحضار "فتيات ليل" له من فترة لأخرى لقضاء ليلة حمراء برفقتهن مقابل مبلغ مادي يتقاضاه صديقه "قواد".

وفي يوم الجريمة اتصل العريس بصديقه ليحضر له فتاة لممارسة الرذيلة معها وبعد الاتفاق على المقابل المادي حددا مكان اللقاء في "عشة" وسط الأراضي الزراعية التقيا فيها عدة مرات مسبقا لبعدها عن المنازل والأهالي خشية اكتشاف أمرهم وعندما ذهب العريس حضر إليه صديقه دون أن يحضر الفتاة ليتأكد من حصوله على أمواله أولا ففوجئ بإحضار العريس شباب آخرين بعدما وعدهم بليلة صاخبة مع الفتاة التي ستحضر له.

رفض الصديق وجود آخرين بذات المبلغ المالي قائلا: "متفقناش على كدة" واختلف مع العريس الذي تشاجر معه مرددا: "مش هتبوظلي الليلة" وأخرج سلاح ابيض من بين طيات ملابسه وهدد به صديقه فجرح يده ليتمكن الصديق في لحظة خاطفة أن ينتزع السلاح من يد العريس ويغرسه في صدره ثم تلاه بتسديد عدة طعنات أخرى وسط ذهول باقي الشباب الذين شاهدوا الجريمة من بدايتها إلا أنهم ومع سقوط العريس المجني عليه على الأرض فروا هاربين خشية تورطهم في الجريمة بينما فر المتهم هاربا قبل ان تنجح تحريات مباحث مركز شرطة العياط في تتبع خط هروبه وإلقاء القبض عليه، وأكدت التحريات أقوال شهود العيان والمتهم بسوء سمعة وسلوك المجني عليه واعتياده ممارسة الرذيلة مع فتيات يحضرها له المتهم

جرى ضبط المتهم الذى اعترف بجريمته تفصيلا فأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa