الأربعاء 29 مايو 2024

«يا تهدي يا تعدّي» في 4 دول عربية قريبًا .. الخبر قديم منشور من 6 أيام على مصراوي يا استاذ طاهر

23-2-2017 | 14:28

قالت الفنانة آيتن عامر إن الفيلم الكوميدي "يا تهدّي يا تعدّي" سيعرض خلال الساعات القليلة المقبلة في أغلب الدول العربية، بالتزامن مع عرضه في مصر، موضحة أن الفيلم سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة في كل من الإمارات والكويت والأردن ولبنان .

وأضافت، في تصريحات صحفية، بالتأكيد عرض الفيلم في الدول العربية بالتزامن مع عرضه يوم 20 فبراير الجاري يعتبر مسئولية كبيرة، خاصة أن مساحة المشاهدة تتسع لتشمل نوعيات مختلفة من الجمهور، لكنني متفائلة بنجاح الفيلم عربيا لأن القصة التي نقدمها تحمل قدرًا كبيرًا من البهجة.

واستطردت: أتمنى أن تحظى تجربتي في "يا تهدي يا تعدي" بإعجاب الجمهور، لأنني أقدم من خلال الفيلم نموذج موجود بالفعل في المجتمع وهو الفتاة المكافحة، فإذا كنت أقدم شخصية فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات، فإن المجتمع مليئ بالنماذج النسائية المختلفة التي تعمل من أجل إعالة أسرهن، ومن المهم أن تلتفت السينما لهذه النماذج، حتى لو كان بشكل "لايت رومانسي" مثلما حدث في "يا تهدي يا تعدي".

يذكر أن فيلم "يا تهدي يا تعدي" إخراج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد وبدرية طلبة ومحمد عادل وعايدة رياض .