الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الغربية: نسير بخطى ثابتة في إنشاء المشروعات الخدمية للمواطنين

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات1-1-2024 | 20:10

أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة تسير بخطى ثابتة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل وإنشاء المشروعات الخدمية ورفع كفاءة الشوارع وفتح المحاور المرورية الجديدة بالمدن، لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري، وإحداث نقلة حضارية أمام المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، مساء اليوم الاثنين؛ لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير أرض المجزر القديم بالعجيزي وتحويله إلى حملة ميكانيكية.

وأشار المحافظ - خلال جولته - إلى حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع بصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

وتابع المحافظ، أعمال التشطيبات النهائية بمشروع المجزر القديم والذي تحول إلى حملة ميكانيكية والذي شارف على الانتهاء، حيث تضمنت أعمال التطوير (صب الأعمدة الخرسانية للمظلات، صب أرضيات المظلات، تشطيب أرضيات المخازن، تشطيب الباكيات، الحمامات، الألمونتال، أعمال الإنارة والكبلات، دهان الأسوار، تشطيب الأرضيات والوجهات).

وشدد على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها، موجهًا بسرعة الانتهاء من المشروعات، بهدف دفع عجلة التنمية الشاملة التي من هدفها تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa