السبت 4 مايو 2024

«العدل» تطلق إشارة البدء لتشغيل سيارات التوثيق المتنقلة

السيارات

الجريمة3-1-2024 | 09:21

زهران جلال

أطلقت وزارة العدل إشارة التشغيل لسيارات التوثيق المتنقلة، مجهزة بأحدث المعدات والنظم الفنية مخصصة ل مركز ومدينة اسنا بمحافظة الأقصر، وأخري لمركز ومدينة ادفو بمحافظة أسوان وكذلك مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر لدعم فروع التوثيق التي تشهد ازدحاماً جماهيراً؛ وبهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع وتيسيرا علي المواطنين.

وتعد هذه السيارات الجديدة مُجهزة بكافة المعدات والأجهزة الحديثة، والتي تعمل على تقديم الخدمة لطالبيها بصورة حضارية، وبالفترتين الصباحية والمسائية، ويأتي ذلك تعزيزاً للسيارات التي تم الدفع بها من قبل بكافة محافظات الجمهورية بهدف التيسير على المواطنين في سبيل تقديم خدمات التوثيق. جاء ذلك في إطار حرص المستشار عمر مروان وزير العدل على تطوير خدمات التوثيق المقدمة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتنويع أساليب تقديمها تيسيراً على طالبي الخدمة.

كما يمكن لهذه الفروع المتنقلة إجراء معاملاتها لمن يرغب من المواطنين أو الأشخاص الاعتبارية في الانتقال إليهم وفق القواعد المنظمة، وذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف ( 01555559875) لحجز موعد.

Dr.Randa
Dr.Radwa