الخميس 9 مايو 2024

الهند.. موظفون بمطعم يعتدون بالضرب على أسرة لسبب صادم (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 3-1-2024 | 16:28

إيمان علي

وثق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام محلية في الهند، تفاصيل اندلاع مشاجرة جماعية في الهند بين موظفي أحد المطاعم وأسرة، بسبب شكوى العملاء من أن اللحم المقدم مع الكاري غير مطهو جيدًا.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الواقعة حدصت في مساء 31 ديسمبر 2023، في مطعم فندق جراند بمركز عابد زود التجاري في مدينة حيدر أباد، حين كانت الأسرة تحتفل برأس السنة بتناول العشاء في المطعم، إلا أنهم اشتكوا للموظفين أن اللحم غير مطهو جيدًا، وطلبوا استبداله.

ولكن عندما وصلتهم الأطباق الجديدة، اكتشفوا أن الطعام لم يتم استبداله، بل جرى إعادة تسخينه للتو وإعادته إليهم كما هو، وهو ما تسبب في إندلاع جدال حاد بين الزبائن وموظفي المطعم، قبل أن يبدأوا في مضاربة بعضهم.

وظهر في الفيديو موظفي المطعم وهم محتشدون حول مدخل المطعم داخل الفندق، في مواجهة الأسرة، حيث قاموا بضربهم بالعصي، بينما قام أفراد الأسرة بإلقاء الكراسي على الموظفين.

وتمكن بعض الرجال من الوقوف بين المجموعتين، محاولين إيقاف المضاربة، وبعدها قام أحد الرجال بإخراج أفراد الأسرة من المطعم، والاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور.

وبحسب وسائل إعلام محلية، قالت الشرطة: أن الموظفين قاموا بإغلاق أبواب المطعم والاعتداء على أفراد الأسرة من الرجال وحتى النساء، ما تسبب بإصابات عديدة بينهم، قبل أن يتمكن بعض الحاضرين من إخراجهم، ولهذا تم توقيف ستة من موظفي المطعم.

وأوضحت الشرطة أن أفراد الأسرة أصيبوا بإصابات طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعربت الأسرة عن استيائها من ما حدث، وطالبت السلطات الهندية باتخاذ إجراءات صارمة ضد موظفي المطعم.


Egypt Air