الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

"ميدو" عدو النجوم.. طريق طويل من الصدامات

23-2-2017 | 15:35

، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز صدامات المدرب الملقب بالعالمي:


- عمر جمال :
 

نشب خلاف بين مارادونا الإسماعيلية وميدو بسبب رفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء، وعندما تحدث مع المدرب لهذا الشأن قرر ميدو الاستغناء عن اللاعب لينتهي مشوار عمر جمال سريعا مع الفريق الأبيض في تجربة لم تستمر سوى شهرين.


- خماسي الزمالك:

بعد الهزيمة من سموحة في دورة الرباعية وفقدان لقب الدوري للسنة العاشرة على التوالي، قرر ميدو بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك استبعاد اللاعبين الكبار عن الفريق، الذي على حد قوله  :"أدمنوا الهزيمة".

شملت القائمة كلا من قائد الفريق التاريخي الحارس عبد الواحد السيد والمدافع الدولي محمود فتح الله وأحمد سمير ولاعب الوسط نور السيد والمهاجم أحمد جعفر.
 

- حسني عبد ربه:


تولى ميدو منصب المدير الفني لنادي الإسماعيلي في صيف 2015 ليبدأ فترة إعداد وتكوين فريق جديد قادر على حصد البطولات، وتعاقد مع لاعبين كبار مثل المهاجم الدولي مروان محسن والنجم الكبير شيكابالا.

نجح ميدو في إعادة الكرة الجميلة للدراويش بعد بداية رائعة في الدوري، ولكن مهاجم روما السابق وكعادته أبى أن تمر تجربته دون أن يثير الجدل، ودخل في خلاف مع إيقونة الإسماعيلي حسني عبد ربه، بسب اعتراض الأخير على استبداله المستمر في المباريات.

 

 ليهاجم شقيق اللاعب ميدو في المدرجات أثناء مباراة بتروجيت ليخرج بعدها ميدو في وسائل الإعلام، ويرهن استمراره مع الدراويش برحيل حسني عبد ربه، ليرد الأخير بأن محافظة الإسماعلية كلها خلفه، ولن تسمح بذلك ليقدم العالمي استقالته من التدريب.


حفني و كهرباء:
 

عاد ميدو من جديد إلي بيته الزمالك برفقة الإمبراطور حازم أمام ليشكل جهازا فنيا من ابناء النادي المخلصين وسط تأيد جماهيري غير مسبوق ورغم البداية القوية وتحقيق 4 انتصارات متتالية تعثر الزمالك أمام سموحة قيل أن يخسر من الإسماعيلي ثم الأهلي ليرحل ميدو عن الزمالك من الباب الضيق.

وأثناء المؤتمر الصحفي  لرئيس النادي خلا تقديمه مدرب الزمالك الجديد ماكليش، قال إن كل من أيمن حفني و محمود كهرباء اشتكوا من طريقة تعامل ميدو معهم، بل وطالب منهم بالقيام بالواجبات الدفاعية ومراقبة كل من حسام عاشور وحسام غالي لاعبي الارتكاز في الأهلي، وفي أحد المقابلات التليفزيونية، أكد مدحت عبد الهادي أن هناك بعض اللاعبين الذي تعمدوا الهزيمة أمام الأهلي كي يرحل ميدو عن الفريق.