الأحد 12 مايو 2024

فيديو من التليفزيون الرسمي الكويتي يصدم الجميع.. ووزارة الإعلام تتدخل

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 4-1-2024 | 19:21

إيمان علي

حقق مقطع فيديو انتشارًا واسعًا وتصدّر قوائم الأكثر تداولًا في الكويت، بعدما أظهر مجموعة من الحشرات الطائرة على رأس مذيع تلفزيون الكويت الرسمي، ما تسبب في عاصفة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو الذي انتشر بشكل واسع بين الكويتيين من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، ظهر المذيع وهو وهو يتحدث في برنامج تلفزيوني، فيما كانت الحشرات تتطاير حوله، بينما يظهر صوت أحد المشاهدين وهو يقول :" معقول أن كل اللي يصورنه خلف الكاميرات لا يرون أن هناك ذبابتين حول رأسه؟!"، ليضيف :" ما أقدر أشاهد الحلقة بسببهما".

وتساءل كثيرون عن غياب معدي البرنامج والموظفين المسؤولين عن إظهار البرنامج بأبهى حلة، مشددين على أن ذلك خطأ غير مقبول، في حين دافع آخرون عن الأمر مشددين على أن الخطأ وارد، ومطالبين المنتقدين بالكف عن إظهار السلبيات فقط.

وعلى الجانب الآخر، وأمام هذه الانتقادات، تدخلت وزارة الإعلام وقررت إحالة عدد من الموظفين للتحقيق في بث الحلقة بهذه الطريقة.

وعلق بعض المنتقدين على الفيديو المنتشر متسائلين هل “يذيعون من سوق السمك”، فيما كتب آخر “خطأ غير مقبول”.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها وزارة الإعلام للتحقيق في مثل هذه الحوادث، ففي أبريل من عام 2022، حققت الوزارة بظهور قط خلال إحدى نشرات الأخبار في القناة الثانية على الهواء مباشرة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air