الثلاثاء 14 مايو 2024

شوارع وميادين الغربية تتجمل استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد

احتفالات عيد الميلاد

محافظات6-1-2024 | 13:50

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن شوارع وميادين المحافظة تتجمل وتتزين لاستقبال عيد الميلاد المجيد، موضحا أنه تم تزيين الكنائس والشوارع، فضلا عن تكثيف الأحياء أعمال النظافة بمحيط الكنائس وغسيل الأرصفة، بالإضافة إلى فتح وتجهيز كافة المتنزهات والحدائق لاستقبال الأخوه الاقباط خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وهنأ محافظ الغربية - في بيان اليوم /السبت/ - الإخوة المسحيين بالمحافظة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. قائلا "أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار".

وأشار محافظ الغربية إلى وحدة نسيج الشعب المصري، لافتا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد، وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال ولم ولن تنجح أي محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها.
ووجه محافظ الغربية رؤساء الأحياء ونوابهم بالتواجد المستمر في الشارع والتنسيق الكامل والمستمر مع الأجهزة الأمنية لحين انتهاء فترة الأعياد.

Dr.Radwa
Egypt Air