السبت 27 ابريل 2024

إسعاد يونس تكشف عن دور عمار الشريعي في شخصية «عظيمة» |خاص

اسعاد يونس

فن6-1-2024 | 14:51

رحاب العوضي .. تصوير محمد عدلي

احتفلت الفنانة إسعاد يونس بالعرض الخاص لفيلم « عصابة عظيمة »، أمس بحضور أسرة العمل بأكملهم، وكشفت عن كواليس إستعدادها للدور وكواليس تعاونها مع فريق الفيلم ، وسر حماسها للمشاركة فيه بعد طول غياب عن المشاركة في أعمال سينمائية .

وقالت في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال » ، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «عصابة عظيمة » ، أن هذه التجربة بالنسبة لي إستفزاز شديد من هاجر الإبياري لأنها قدمت لي فكرة غريبة وجريئة والشرف لي بالمشاركة في هذا العمل مع كل فريقه ، وبوجه الشكر لضيوف الفيلم محمد ثروت ، و أحمد عزمي .

وتابعت إستعدادي لشخصية «عظيمة »، كان من البداية وأنا عندي إيمان أن ذوي الهمم هم الذين يعلموا دروساً لأننا نعتقد طوال الوقت أنهم لديهم نقص ما ، ولكن في الحقيقة هم كاملين بمعنى الكلمة ، وإستوحيت حالة الشخصية من عشرتي على أرض الواقع من عمار الشريعي فكان لي علاقة قوية مع بعض المكفوفين ، وأحياناً كنت أطلب من الشريعي أنه يمرني كيف أستشعر الحركة والصوت .

وأضافت أما عن عدم إنتاجي طوال الفترة الماضية كان السبب فيه هو أن عقب أحداث الثروة كان الجميع متوقف بسبب إحتياجنا لضبط أوراقنا على جميع مستويات الوطن بأكمله ، وليس لعدم حاجتي لمساعدة من شركاء أخرين، فكان هذا التوقف على الجميع ولست أنا بمفردي .

« عصابة عظيمة » بطولة الفنانين إسعاد يونس ، محمد محمود، عنبة ،رنا رئيس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

Dr.Randa
Dr.Radwa