الثلاثاء 21 مايو 2024

محمد محمود عن إسعاد يونس «هي وش السعد عليا »

محمد محمود

فن6-1-2024 | 14:57

رحاب العوضي.. تصوير محمد عدلي

أحتفل الفنان محمد محمود بالعرض الخاص لفيلم «عصابة عظيمة »، وسط فريق عمل الفيلم وحرص عدد من نجوم الفن حضور العرض الخاص لمساندة زملائهم في الفن .

وكشف الفنان محمد محمود أثناء العرض الخاص لفيلم « عصابة عظيمة » في المؤتمر الصحفي الذي عقده أبطال العمل عقب حضورهم الفيلم ، عن كواليس مشاركته مع الفنانة إسعاد يونس معرباً عن سعادته الكبيرة لإنضمامه لهذة التجربة .

وقال في بداية حديثه سعيد جدا بمشاركتي في فيلم «عصابة عظيمة »، وأتوجه بالشكر الفنانة إسعاد يونس لأنها وش السعد عليا لأن الناس عرفتني من فيلم أمير البحار الذي كان من إنتاجها وكان من إخراج وائل إحسان، وعلى المستوى الشخصي والمهني والإنساني أحبها كثيراً وتعاونت معها كممثلة في فيلم من أجل زيكو وكان ظهورها به كضيفة شرف العمل ، ولكن هذا التعاون كان من الألف إلي الياء وأشبعتني ضرب .

وتابع ان أخر يوم تصوير كان حزن شديد على فريق العمل أجمع لأنهم لم يتقابلوا يومياً ، على الرغم من التعب الشديد الذين عاشوه، والأصابات الذي تعرض لها هو وإسعاد يونس في آن واحد .

وأضاف أما عن حالة الفيلم فأنا أميل إلى كوميديا الموقف ، ولا أفضل الإفيهات الجاهزة التي تضاف إلى المشاهد بأسبقية التحضير لها أو لازمة معينة ، ولكن زي ما الشخصية بتأخذني بيظهر الإفييه وبوجود مخرج مبدع مثل وائل إحسان بيظهر نتيجة عظيمة جداً .

« عصابة عظيمة » بطولة الفنانين إسعاد يونس ، محمد محمود ، رنا رئيس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، عنبة، محمد ثروت، إبراهيم السمان، من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.