الجمعة 10 مايو 2024

تكثيف المرور الصباحي والمسائي على جميع المنشآت الصحية بالبحر الأحمر

جانب من الفعالية

محافظات7-1-2024 | 12:42

عمرو فارس

بدأ الدكتور إسماعيل العربي، الجولة صباحًا برفقة الدكتور عمرو عادل عبد العال مدير إدارة المستشفيات بالمديرية بتفقد أقسام مستشفى الغردقة العام ومستشفى الحميات حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ واطمأن على حالة المرضي، وتابع دفاتر التسجيل الخاصة بالمرضى  ومتابعة سير وانتظام العمل والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل والانضباط الإداري والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال بكميات كافية، كذلك المرور علي أقسام المستشفى بداية من الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات بالمستشفى. 

ثم توالى المرور على مدار اليوم حيث قامت فرق من إدارة المستشفيات وإدارة التمريض  بالمرور على مستشفى الغردقة العام، ومروا على قسم العناية والمرور على الحالات وقسم الحضانات وأشاد بأداء الأطباء والتمريض، والتأكد من توافر الأكسجين وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والمخزون الاستراتيجي منها.

وقام مدير إدارة المستشفيات بالمرور على مستشفى سفاجا المركزي ومتابعة أعمال الفرق الطبية هناك مرورًا بكافة أقسامها وأيضا فريق من إدارة المعامل قام بالمرور على مستشفى الحميات ومستشفى الغردقة العام. 

- ذلك بالإضافة مرور فريق الرعاية الأساسية على وحدة المينا والمركز الحضري وأيضًا مرور مفتشة تمريض الأمومة و الطفولة إدارة التمريض بالمديرية على تلك الوحدات علاوة على وحدة صحة الأسرة بالأحياء.

وشددوا على الالتزام بكافة وسائل مكافحة العدوي وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، وتم الاطمئنان على تواجد القوي البشرية والتمريض علي رأس عملهم.

وشدد الدكتور إسماعيل العربي على أهمية المرور التفقدي والأخد بالاعتبار بأهمية رضا المنتفعين من الخدمة الطبية المقدمة لهم.

Dr.Radwa
Egypt Air