الخميس 9 مايو 2024

شركة مبيدات حشرية تقيم حفلا لتكريم الحشرات المقتولة

الحفل

الهلال لايت 7-1-2024 | 14:33

ميادة عبد الناصر

في كل عام، تقيم شركة المبيدات الحشرية اليابانية Earth Corporation "حفل السمو" في معبد ميودوجي في مدينة أكو لتكريم الحشرات التي ضحت بحياتها لأغراض البحث.

تفتخر شركة Earth Corporation بكونها "لا". الشركة الأولى المفضلة للمبيدات الحشرية المنزلية في اليابان، وهي المكانة التي حققتها على مدى عقود من البحث والتجربة والخطأ. ومن أجل اختبار فعالية منتجاتها، تستخدمها الشركة على أنواع مختلفة من الحشرات في منشأة بحثية خاصة في مدينة أكو، وبعض تلك الحشرات تموت حتمًا في هذه العملية. تقوم الشركة بتوليد الحشرات التي تستخدمها للاختبار، لكن هذا لا يجعل تضحياتها بلا معنى، ولإظهار أنها لا تأخذ المخلوقات الصغيرة كأمر مسلم به، تقيم شركة Earth Corporation حفلًا فخريًا في معبد Myodoji في مدينة Ako.
في الشهر الماضي، شارك أكثر من 60 موظفًا من موظفي الأرض في حفل السمو المهيب الذي تضمن قراءة داوشي (كاهن طاوي) الصلوات أمام العشرات من صور الحشرات الميتة. وتم وضع صور للبعوض والقراد والذباب والصراصير وغيرها من الحشرات بالقرب من مذبح المعبد، ووضع الناس أيديهم معًا في الصلاة بينما كان الكاهن يكرمهم.

وأشار توميهيرو كوبوري، رئيس أبحاث الأدوية الأرضية، إلى أن الكثير من الناس يعتبرون التضحية بآلاف من الحشرات أمرا مفروغا منه، دون الاعتراف بقيمة تضحياتهم باسم العلم، لكن هذا الحفل يساعد على وضع الأمور في نصابها الصحيح.
في أي وقت من الأوقات، تقوم منشأة الأبحاث التابعة لشركة Earth Corporation بتوليد حوالي مليون صرصور وأكثر من 100 مليون قراد لأغراض الاختبار التي ينتهي بها الأمر بالتضحية بها من أجل صحة البشر وراحتهم، لذلك على الرغم من أن الشركة اليابانية تزدهر بسبب موت ملايين الحشرات، "لا يسعني إلا أن أكرم" تضحياتهم.

وبحسب صحيفة "سانكي شينبون"، نظمت شركة "إيرث كوربوريشن" هذا الحفل الفريد كل عام على مدار العقود الأربعة الماضية.

Dr.Radwa
Egypt Air