السبت 27 ابريل 2024

ملك البحرين يستقبل قائد الجيش الباكستاني

عاهل البحرين

عرب وعالم7-1-2024 | 14:43

دار الهلال

 استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، الفريق أول ركن سيد عاصم منير قائد الجيش بجمهورية باكستان الإسلامية الذي يزور البحرين لحضور الحفل الختامي لتمرين مكافحة الإرهاب الذي تنظمه وحدة العمليات الخاصة بالحرس الوطني.

ورحب ملك البحرين بقائد الجيش الباكستاني، الذي نقل إليه تحيات وتقدير الرئيس الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية وأنوار الحق كاكار رئيس الوزراء الباكستاني، وأطيب تمنياتهما للمملكة بدوام التقدم والازدهار، فيما أبلغه الملك بنقل تحياته وتمنياته إلى الرئيس الباكستاني ورئيس وزرائه ولشعب باكستان الشقيق بالمزيد من التطور والرفعة.

وأعرب ملك البحرين عن تطلع المملكة لتوسيع آفاق هذا التعاون بما يعود بالخير والنفع على البلدين، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تعكس الحرص المتبادل على تعزيز التنسيق الثنائي بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة، منوهاً بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً جمهورية باكستان الإسلامية ودورها الهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيداً بالإسهامات الطيبة للجالية الباكستانية في مسيرة النهضة التنموية في البلاد.

وتقديراً من ملك البحرين لجهود قائد الجيش بجمهورية باكستان الإسلامية في تعزيز أوجه التعاون العسكري والدفاعي مع المملكة، فقد منحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

من جهته، أعرب قائد الجيش الباكستاني عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لملك البحرين على منحه هذا الوسام، مقدراً الدور الكبير لجلالته وجهوده في دعم وتنمية العلاقات البحرينية الباكستانية لاسيما في الجانب الدفاعي والعسكري، مؤكداً السعي المستمر لترسيخ دعائم التعاون مع المملكة بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما. 

Dr.Randa
Dr.Radwa