الأحد 12 مايو 2024

حملة تفتيشية للمرور على منشأتين سياحيتين في الغردقة

جانب من الحملة

محافظات8-1-2024 | 12:14

عمرو فارس

نفذت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بتكليف من اللواء ياسر محمد حماية رئيس المدينة حملة للتفتيش والمرور على عدد 2 منشأة سياحية بنطاق حي جنوب للتأكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة للتشغيل على أعلى مستوى وبما يليق بمكانة الغردقة  كمقصد سياحي عالمي مميز.

وأفادت اللجنة بسريان تراخيص المنشاة والسجل البيئي وتراخيص المدير  للفندقين.

وأشاد الطب البيطري بصلاحية اللحوم والدواجن والاسماك للاستخدام الآدمي، ولعضو السياحة بعض الملاحظات كزيادة عدد المنقذين بالشاطئ وحمامات السباحة وغيرها. 

وسجل عضو الصحة بعض الملاحظات وقدمها للمسؤولين لتلافيها، وللأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية بعض الملاحظات وإبرازها ضرورة توفير دواسات عازلة اسفل لوحات توزيع الكهرباء وغيرها، وقام عضو البيئة  بالتأكد من وجود بعض الحاويات والتأكد من صيانتها.

كما وجدت ملاحظات لمكتب العمل، كعدم تقديم ما يفيد نسبة صرف الأرباح للعاملين ونسبة العلاوة الدورية 3%، عدم تقديم ما يفيد صرف المقابل المادي والإجازات وعدم تقديم ما يفيد تسليم نسخة عقد لكل عامل.

نفذت الحملة بالتنسيق مع عضو من وزارة السياحة، الصحة، مكتب العمل، الطب البيطري، الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية، البيئة مدينة، مدير الإيرادات مدينة  تحت إشراف مدير عام إدارة اللجان والمجالس بالمدينة.

Dr.Radwa
Egypt Air