الجمعة 3 مايو 2024

فلوسي راحت.. أب يسخر من مستوى ابنته في اللغة الإنجليزية ويشعل مواقع التواصل

المحادثة

الهلال لايت 10-1-2024 | 19:35

إيمان علي

شاركت شابة هندية محادثة طريفة مع والدها، أثارت اهتمامًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما ظهر فيها من طرافة وعلاقة قوية بين الأب وابنته.

ونشرت الشابة لقطة شاشة لمحادثة مع والدها عبر تطبيق "واتس آب"، ظهر فيها الأب وهو يصحح لغة ابنته الإنجليزية ويسخر منها مازحًا لإهدار أمواله من خلال الالتحاق بمدرسة إنجليزية متوسطة، بينما لغتها الإنجليزية تزخر بالأخطاء.

وفي الصور التي تمت مشاركتها، بدأ الحديث بين الثنائي بإبلاغ الأب أنه أودع مبلغًا من المال في حسابها ليطلب منها التأكيد، حيث ردت الابنة بقولها "نعم، تم العثور عليه". وهذا ما دفع والدها إلى تصويبها قائلا "وصلت"، مضيفًا :"أهدرت أموالي في مدرسة إنجليزية متوسطة".

شاركت Anvi لقطة شاشة للمحادثة على موقع إكس، تويتر سابقًا، يوم السبت ومنذ ذلك الحين حصد المنشور ما يقرب من 100000 مشاهدة وأكثر من 19000 إعجاب، حيث انتقل العديد من المستخدمين إلى قسم التعليقات للتعبير عن أفكارهم.

وقال أحد المستخدمين :"إنه يدرك ما حصل عليه مقابل سنوات استثماره!"، بينما علق آخر :" الواضح أنه يريد استرداد الأموال الآن"، في حين قال ثالث :" والدك مضحك. من الرائع أن يكون لديك مثل هذا الأب الذي يمكنه فهم الفكاهة".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa