الأربعاء 1 مايو 2024

بـ790 جنيهًا إسترلينيًا.. فيكتوريا بيكهام تصمم فستان ابنتها هاربر في عرض أسبوع الموضة بباريس

فيكتوريا بيكهام

الهلال لايت 11-1-2024 | 12:51

ميادة عبد الناصر

كشفت فيكتوريا بيكهام أنها صممت الفستان الفخم الذي ارتدته ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عاما في عرض أسبوع الموضة في باريس.

ونشرت مصممة الأزياء البالغة من العمر 49 عامًا على إنستغرام أعمالها اليدوية ضمت صورة هاربر وهي تبتسم في الفستان الأنيق، وبدت هاربر مثل فيكتوريا ميني مي في فستان كامي أبيض أنيق، وارتدته مع حذاء مبطن باللون البيج وحقيبة يد والدتها ذات السلسلة.

وقالت أنها صممت الفستان خصيصًا لهاربر لارتدائه في عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، وأعلنت فيكتوريا أيضًا سعر الفستان الباهظ حيث قالت أنه يمكن للناس الحصول عليه عبر موقعها الإلكتروني مقابل 790 جنيهًا إسترلينيًا.
وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هاربر أحد تصميمات والدتها، حيث عرضت أيضًا فستانًا من نفس العلامة التجارية في حفل عيد ميلادها الثاني عشر.

وفي شهر يوليو، شاركت فيكتوريا مجموعة من اللقطات من حفل برادا الذي أقامته ابنتها في مقهى العلامة التجارية الفخم في هارودز، وارتدت هاربر فستانًا أرجوانيًا من تصميم فيكتوريا الخاص بهذه المناسبة، مع حقيبة صغيرة لامعة من الساتان من برادا بقيمة 2100 جنيه إسترليني، وقلادة زودياك من  Astrid & Miyu .

واحتفلت هاربر في الحفل مع والديها فيكتوريا وديفيد، 48 عامًا، وشقيقيها روميو، 21 عامًا، وكروز، 18 عامًا.

تأتي أحدث مشاركة لفيكتوريا بعد تسببت في حيرة الجمهور عندما شاركت أسرار بشرتها الدائمة من غرفتها بالفندق في مدينة نيويورك يوم الأحد.

ونشرت لقطة لنفسها على انستجرام وهي ترتدي قناع وجه كبير LED بينما كانت مستلقية على سريرها مرتدية رداء بقيمة 350 جنيهًا إسترلينيًا من مجموعتها الخاصة.

Dr.Randa
Dr.Radwa