الجمعة 21 يونيو 2024

ريم البارودي: شخصية ياسمين في حكاية «بنات السباعي» موجودة في الواقع| خاص

ريم البارودي

فن11-1-2024 | 13:00

ياسمين محمد - تصوير محمد عدلي

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن كواليس أول بطولة مطلقة لها في حكاية «بنات السباعي» من مسلسل «حد فاصل»، الذي عادت بها إلي الدراما من جديد بعد غياب عامين.

قالت ريم البارودي في تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن شخصية ياسمين في حكاية«بنات السباعي» جديدة عليها وصعبة في ذات الوقت، لأنها هي أكبر أخواتها وطوال الوقت تحاول أن تظهر أنها قوية ولكنها تعاني من مشاكل في حياتها.

وأشارت ريم البارودي:«شخصية ياسمين موجودة في مجتمعنا المصري أو الوطن العربي، والمؤلف محمد إبراهيم كاتبها بشكل محترف وحلو أوي».

ريم البارودي: أنا واقفت على شخصية ياسمين من قبل قراءة الورق

وعن تحضيراتها لشخصية ياسمين قائلة:« أنا دائمًا بقرأ الورق قبل الموافقة على أي دور، وثم بعد ذلك أجلس مع المخرج، ولكن حكاية بنات السباعي مختلفة، أنا من قبل ما أقرأ الورق كنت موافقة، لأن المخرج تامر حمزة كان مكلمني في تفاصيل الشخصية والمسلسل ككل».

أما عن تعاونها الثاني مع المخرج تامر حمزة:«أنا بحب المخرج تامر حمزة على المستوي الشخصي، وهو عارف قدراتي الفنية وبيعرف يستفزني في الأدوار، وهو بيركز في  التفاصيل جدا، واشتغلت معاه  قبل كده في مسلسل "قيد عائلي"».

أبطال حكاية «بنات السباعي»

حكاية «بنات السباعي»، وهي بطولة ريم البارودي في البطولة المطلقة الأولى لها، والحكاية من إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولة الحكاية محمود حجازي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

الاكثر قراءة