السبت 4 مايو 2024

دونجا: حزين على رحيل إمام عاشور إلى الأهلي

دونجا

ملاعب الهلال11-1-2024 | 12:58

محمد نبيل

علق نبيل عماد دونجا، لاعب نادي الزمالك، عن تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء من بيراميدز، في صيف 2022، وحقيقة مفاوضات الأهلي معه قبل الانتقال إلى الأبيض.

قال دونجا في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي تحدث معي في فترة من الفترات من أجل الانضمام له، وهذا الحديث كان منذ ثلاثة سنوات عندما كنت لاعبًا في بيراميدز".

أضاف: "أمير توفيق هو من تحدث معي، وكان ردي عليه أنا ألعب في بيراميدز لو الأهلي يحتاج لي يتواصل مع النادي".

تابع: "لا أعرف ما الذي حدث بعد ذلك، الناس كلها تعلم أن رغبتي الأولى للزمالك، والذي أراه في الشارع من حب جمهور الزمالك لي يجعلني ألعب في الزمالك وأنا زملكاوي".

وواصل: "الكثير من اللاعبين تحدثوا معي من أجل الانضمام للزمالك ومن بينهم لاعبين كانوا في الأهلي، وأتمنى انضمام ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأشرف بنشرقي، وأرى أن سيف الجزيري من أفضل المهاجمين في مصر".

وعن فترة تولي خوان كارلوس أوسوريو تدريب الزمالك، قال: "أوسوريو كان يُغير مراكز اللاعبين رغم أنه مدرب رائع، وفي أغلب الأوقات كان يقدم أشياءً غريبة".

وواصل: "المدرب صب تركيزه في البطولة العربية بشدة لذلك ظهرنا بشكل جيد، ولكن مباراة الأهلي والزمالك كان التشكيل في غاية الغرابة".

استكمل: "مباراة أرتا سولار أصر أوسوريو على طريقة لعبه، لذلك بين الشوطين اجتمع بنا شيكابالا وزيزو والونش في أرض الملعب واتفقنا أننا سنلعب 4 4 3 وسنعود لطريقة اللعب الخاصة بنا وحققنا الفوز، وهو علم بذلك بعد المباراة لم يذهب معنا للجمهور وقال لنا هذه المباراة لكم وليس لي".

وعن رحيل إمام عاشور إلى الأهلي، قال: "حزين على رحيل إمام عاشور للأهلي، وما كنت أراه عكس ما حدث، وكان يتحدث معي من أجل الانضمام للزمالك، وكان دائم التحدث على جمهور الزمالك".

أكمل: "المشكلة في نادي الزمالك أن المشاكل تتواجد في الإعلام رغم أنه من الممكن إنهاء المشكلة قبل أن تكبر، لأنه بمجرد خروج المشكلة للإعلام يجب على المسؤول اتخاذ قرار مثل ما حدث في أزمة فتوح وصبحي والزناري".

وأتم: "الشناوي مصدر قوة كبير للنادي الأهلي وسبب كبير في فوزهم بالبطولات، هو فريق وحده".

Dr.Randa
Dr.Radwa