الإثنين 13 مايو 2024

نوران جوهر: أتشوق أكثر من أي وقت للعودة لملاعب الإسكواش

نوران جوهر

ملاعب الهلال11-1-2024 | 14:00

محمد نبيل

تعود البطلة المصرية نوران جوهر، المصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، للملاعب بعد فترة غياب طويلة منذ سبتمبر الماضي بسبب الإصابة التي تعرضت لها في كعب القدم، خلال مشاركتها في بطولة قطر كلاسيك ببداية الموسم الجاري.

وتخوض نوران منافسات دور الـ 16 ببطولة فلوريدا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية عندما تلتقي مساء اليوم الخميس، بمواطنتها زينة ميكيوي.

وكانت نوران جوهر قد تعرضت للإصابة أثناء وصولها إلى نهائي بطولة باريس للاسكواش الافتتاحية للموسم، مما اضطرها للعب نصف النهائي والمباراة الحاسمة على اللقب، بالإضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في قطر كلاسيك ، أثناء  الإصابة. 
 
وقالت نورتن في تصريحات لرابطة اللاعبين المحترفين: "الإصابة التي تعرضت لها كانت معقدة للغاية، باختصار، كان هناك تمزق يبلغ طوله 9 ملم وهذا ما أوقفني بالفعل في قطر،  قبل ذلك، كنت أعاني من كدمة سيئة للغاية في كعب قدمي مما تسبب في التمزق. 

وأضافت: "يعتقدون أن هذا حدث في الدور ربع النهائي في باريس، لذلك لعبت من الناحية الفنية مع التمزق لمدة خمس مباريات بعد ذلك في كل من باريس وحتى الدور ربع النهائي في قطر".

أكملت: "من الواضح أنني فاتني وقتي في المشاركة بكثير من البطولات، مثل أي رياضي من يطمح إلى القمة، لا تريد أبدًا أن تضيع وقتًا في البطولات بسبب الإصابة، الإصابة هي أسوأ شيء يمكن أن يحدث للرياضي، لذلك لم أكن سعيدة جدًا بها في البداية. 

واصلت نوران: "ومع ذلك، في الوقت نفسه، أعتقد أنها كانت نعمة، حيث كان الوقت مناسبًا لأخذ خطوة إلى الوراء ومعرفة مدى تقدمي، خاصة في السنوات الثلاث الماضية حيث قضيت وقتًا رائعًا في البطولات، ولقد حققت الكثير، لقد سمحت لي الإصابة بتقدير ما قمت به وكان ذلك أمرًا مهمًا بالنسبة لي، خاصة عندما تنظر إلى الأرقام. 

وأتمت: "عندما تكون في هذه اللحظة، وتلعب وتتنافس، فإنك لا تدرك حقًا مقدار ما حققته، لقد أعطاني منظورًا مختلفًا وسمح لي أيضًا بقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، أنا الآن متحمسة حقًا للعودة إلى الملعب، وأقدر ما أفعله، وأنا جائعة أكثر من ذي قبل."

Dr.Radwa
Egypt Air