السبت 4 مايو 2024

قبل عرضها.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «وبينا معياد» والقنوات الناقلة

مسلسل وبينا معياد

فن11-1-2024 | 15:53

ياسمين محمد

ينطلق عرض الجزء الثاني من مسلسل «وبينا معياد» بطولة شيرين رضا وصبري فواز، يوم الجمعة على منصة واتش، يوم السبت على قناة dmc وذلك بعد نجاح كبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه العام الماضي.

مواعيد عرض الجزء الثاني مسلسل «وبينا معياد» 

تعرض على  قناة dmc من السبت حتي الإربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعرض على قناة dmc دراما بعدها بساعتين في تمام الساعة 11 مساء.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول عائلتين الأولى عائلة المهندس حسن الرجل الخمسيني الأرمل الذي توفت زوجته وتركت له مسؤولية 4 شباب في سن الطفولة والمراهقة والشباب وعائلة المهندسة نادية الذي تركها زوجها بدون سبب واضح وأرسل لها ورقة الطلاق لتعاني من تربية بنات في أعمار مختلفة.

أبطال مسلسل «وبينا معياد»

وتشهد حلقات الجزء الثاني قصص حب تجمع بين أبناء حسن ونادية وذلك عقب تواجدهما بشكل دائم في منزل واحد عقب رفضهم زواج حسن ونادية وكيفية بناء أسر سعيدة متفرعة من الزواج الناجح الذي جمع بين نادية وحسن.

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز والفنان مدحت صالح والفنانة بسمة والفنانة وفاء صادق والفنان محمد سليمان والفنان خالد أنور وانضم إلى الجزء الثاني الفنانة أميرة أديب والفنان محمود مهران والفنانة هاجر الشرنوبي والفنان محمد عز المسلسل من إنتاج إبراهيم حمودة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف وإخراج هاني كمال.