السبت 11 مايو 2024

كأس أمم أفريقيا.. فيتوريا قبل مواجهة موزمبيق: مهمتنا إعادة الكأس إلى مصر

روي فيتوريا

ملاعب الهلال13-1-2024 | 15:05

محمد نبيل

أكد المدير الفني لمنتخب مصر الأول، روي فيتوريا، أن مهمة الجهاز هي إعادة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 إلى القاهرة بعد غياب دام 14 عامًا.

وتحدث فيتوريا في مؤتمره الصحفي قبل قليل قائلاَ: "مهمتنا هي إعادة البطولة إلى مصر، نحن نؤمن بجميع اللاعبين وبعملنا، كل مباراة ستكون مثل النهائي".

وأضاف: "من يصل إلى النهائي، عليه أن يكون يتمتع بالإمكانيات الفنية الكافية لذلك، مع التأكيد أن ليس هناك فرق صغيرة تشارك في البطولة، من سيصل إلى المراحل الأخيرة عليه أن يكون منظمًا".

وعن مواجهة موزمبيق: "فريق جيد جدًا، علينا أن نكون أكثر تواضعًا، المباراة الأولى مهمة للغاية ويجب أن نكون أقوياء ونحقق الفوز".

وبشأن تنظيم أمم إفريقيا: "كل شيء جيد حتى الآن، على كل المنتخبات أن تظهر مدى قوة الكرة في تلك القارة للعالم بأكمله من خلال مباريات مثيرة".

واستمر: "لا أؤمن أبدًا بالفرق التي تعتمد فقط على المهارات الفردية، وهذا ينطبق علينا أيضًا، يجب أن يكون هناك عمل جماعي مع استغلال خبرات لاعب مثل محمد صلاح".

وعن الغزارة التهديفية لمنتخب مصر معه عكس ما كان الحال مع كيروش: "لا أعرف هذا، لكن كارلوس قام بعمل رائع مع هذا الفريق، لكن يجب أن نطور ونحسن كل الخطوط".

Dr.Radwa
Egypt Air