الإثنين 29 ابريل 2024

موعد ومكان عزاء عازف الجيتار جلال فودة

جلال فودة

فن17-1-2024 | 12:52

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان الشاب عمر محمد رياض، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، عن موعد ومكان عزاء عازف الجيتار جلال فودة، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي، والتي شيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

جاء ذلك بعدما كتب الفنان الشاب عمر محمد رياض، بخاصية ستوري، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وجاء قائلاً:" عزاء المغفور له بإذن الله جلال فودة، جد فريدة فودة، يوم الخميس في مسجد الحامدية الشاذلية".

الجدير بالذكر أن العازف الموسيقي جلال فودة، قد توفي خلال الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، لتعلن أسرته وفاته ومكان صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ6 أكتوبر، ويعد الراحل من أشهر أعضاء فرقة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

ونعى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وفاة الموسيقار جلال فودة والذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع X تويتر سابقاً، إذ جاء قائلا:" أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي..سأنام اليوم حزين..ولكن لا أقول إلا الحمد لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Dr.Randa
Dr.Radwa