الإثنين 10 يونيو 2024

بالمستندات.. الضبع ليس رئيس دار الكتب الوحيد..عاملة الشاي أيضًا

24-2-2017 | 12:34

نشبت مشاجرة بين بعض العاملين بدار الكتب والوثائق القومية على خلفية الأزمة بين د. محمود الضبع رئيس دار الكتب والوثائق والموظفين بسبب تأخر مستحقاتهم.

كشفت مصادر خاصة داخل دار الكتب ل"الهلال اليوم" أنه أثناء مرور رئيس دار الكتب والوثائق محمود الضبع لمركز الترميم بدار الكتب فوجئنا باصطحابه لعاملة الشاى بمكتبه وقامت بالتطاول علي زميلنا محمد عباس أحد موظفي مركز الترميم".

وأضاف المصدر"وبدأت عاملة الشاي بتوجيه الكلام له "أنت مين علشان تتكلم عليّا، وتتكلم علي الدكتور محمود، أنا هوريك.. هوديك فى داهية أنا هعملك محضر" .

وأوضح المصدر "أن عاملة الشاى "علية سعدى بهلول " حررت بالفعل محضر حمل رقم 1254 جنح بولاق بتاريخ 2/19 ضد "محمد عباس " الباحث بمركز الترميم ".

وتابع  " كل هذا حدث في وجود د. محمود الضبع ولم يتدخل ولم يحرك ساكنًا، وبدء الموظفين في إخراجها وطلبوا من الأمن خروجها وبالفعل قام موظف الأمن المسئول بإخراجها وقامت بالتعدى على الزملاء بالمركز وتم عمل مذكره بذلك وتقديمها له.

جاء في المذكرة والتي حصل "الهلال اليوم " على نسخة منها " نحيط علم سيادتكم أن الموظفة :علية سعدي بهلول عاملة الشاى والقهوة بمكتب سيادتكم قد تطاولت بأسلوب غير لائق، على عدد من الموظفين، وخرجت عن المقتضى الوظيفى "

وأوضح الموظفين في المذكرة المرفوعة إلى د. محمود الضبع أن السبب في ذلك "الزعم أنها تدافع عن سيادتكم".

واختتم الموظفون المذكرة متعجبين من حضورها خلف د. محمود الضبع إلى مركز الترميم الذي يوجد به مخطوطات ومقتنيات في غاية الأهمية .

    الاكثر قراءة