الجمعة 3 مايو 2024

سامسونج تكشف الستار عن أحدث هواتفها الذكية

الهواتف

عرب وعالم18-1-2024 | 11:22

دار الهلال

كشفت شركة /سامسونج/ عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة /جالاكسي إس/، وذلك خلال حدث /Galaxy Unpacked / الخاص بالشركة، بولاية /كاليفورنيا/ الأمريكية.

وكشفت الشركة عن تشكيلة الهواتف الرائدة لديها في ثلاثة نماذج، وهي /جالاكسي إس 24/ و/جالاكسي إس 24 بلس/ و/جالاكسي إس 24 ألترا/.

وقالت /سامسونج/ إن سلسلة /جالاكسي إس 24/ الجديدة ستكون أول هاتف ذكي مزود بذكاء اصطناعي توليدي مدمج، والذي سيقدم خدمات جديدة تمامًا، مثل الترجمة المباشرة والترجمة الفورية، والأداء المحسن في الكاميرا ومعالجة الصور.

ومن المميزات البارزة هي خدمة الترجمة المباشرة، التي تتيح الترجمة الفورية للصوت والنص بين اللغات المختلفة من داخل برنامج الهاتف نفسه، حيث تدعم الخدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي 13 لغة.

وقالت /سامسونج/ إن الميزة الجديدة الأخرى في سلسلة /جالاكسي إس 24/ الجديدة هي خدمة "ProVisual Engine"، والذي يستفيد من الذكاء الاصطناعي لتعزيز قدرات التكبير، خاصة في الليل.

كما يعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على توسيع وظائفه إلى مرحلة ما بعد معالجة الصور، مما يساعد المستخدمين في تحرير الصور عن طريق إضافة الأشياء المفقودة أو إزالة الظلال وانعكاسات الضوء.

وأوضحت الشركة إنها ستقدم التحديثات الرئيسية والتصحيحات الأمنية لسلسلتها الرئيسية لمدة 7 سنوات، بما يتماشى مع استراتيجيتها لإطالة دورة حياة الأجهزة التكنولوجية.

وقالت الشركة إنه سيتم إطلاق السلسلة الجديدة رسميًا في 31 يناير الجاري، في جميع أنحاء العالم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa