الجمعة 10 مايو 2024

محافظ أسيوط يوجه بإقامة شوادر ومنافذ بيع بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين

جانب من الجولة التفقدية

محافظات18-1-2024 | 14:40

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد بتوفير أماكن بالمراكز والأحياء لإقامة الشوادر والمنافذ لبيع السلع الغذائية والاستراتيجية بأسعار؛ لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي لمحاولات ضعاف النفوس من التجار والمتلاعبين بأسعار السلع.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم منافذ ومعارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق في حي شرق، وذلك ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع الأساسية" التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

واطمأن المحافظ على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين، مشيدًا بجودة السلع والمنتجات المعروضة، فضلًا عن كتابة عرض الأسعار بشكل واضح وبطريقة مناسبة للمستهلك.

وأكد تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام التوسع في تنفيذ مثل تلك المبادرات أو الفعاليات التي تهدف لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة الأساسية.

وعلى صعيد آخر، تفقد محافظ أسيوط بعض لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي "الشهادة الإعدادية" للعام الدراسي (2023 - 2024) بمدرستي الوحدة العربية الابتدائية ودرية الحسيني بحي شرق مدينة أسيوط؛ للاطمئنان على انتظام سير عملية الامتحانات والتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

Dr.Radwa
Egypt Air