الخميس 16 مايو 2024

كأس الأمم الأفريقية..لاعب غينيا: جمهورنا رائع أينما نذهب نجدهم

سيرهو جيراسي

ملاعب الهلال18-1-2024 | 17:52

محمد نبيل

كشف سيرهو جيراسي، لاعب منتخب غينيا، اليوم الخميس، عن أهداف منتخب بلاده من المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التى تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.


وقال سيرهو جيراسي، في تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "سنسير في المنافسة مباراة بمباراة، من أجل الوصول إلى أبعد حد ممكن في النهائيات التي تجري على الأراضي الإيفوارية".


وأكمل: "كل الأمور تسير بشكل جيد منذ قدومنا إلى كوت ديفوار، والمنتخب الغيني يتواجد في ظروف جيدة، وكل هذا كان بعد الاستقبال الجيد عند وصولنا". 

وأضاف: "استعدنا بشكل جيد قبل بداية نهائيات البطولة، والآن يجب أن نقدم ما نملكه من أجل اجتياز دور المجموعات، وسنسير الأمور مباراة بمباراة من أجل الذهاب إلى أبعد حد ممكن".

وأفاد: "هدفي الشخصي هو أن أواصل على نفس المنوال، خاصة وأن المباريات في إفريقيا صعبة، وكل الأمور تمر عبر اللعب الجماعي، أسعى لخوض مباريات جيدة، ومساعدتي منتخب بلدي بطريقة جيدة، ولما لا التتويج بلقب هذه المنافسة".

واسترسل: "إنهاء المنافسة كأفضل هدّاف؟ لم أضعه كطموح شخصي لأعمل من أجله، وإذا استطعت أن أكون أفضل هدّاف في نهاية المنافسة، لما لا أفعل ذلك، مثلما قلت كل شيء يمر على الجانب الجماعي، ونحن نريد التتويج باللقب القاري".

وأختتم سيرهو جيراسي، رسالته قائلًا: "جمهورنا رائع، وأين نذهب نجدهم سواء في الصين أو القطب الجنوبي، هم محبين لكرة القدم، وسنفعل كل شيء من أجلهم".