الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ قنا يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع تطوير 4 مستشفيات

محافظ قنا أشرف الداودى

محافظات18-1-2024 | 18:24

وجه محافظ قنا أشرف الداودى ، بسرعة الإنتهاء من أعمال التشطبيات النهائية وتوصيل جميع المرافق لمستشفيات نجع حمادي العام ودشنا وأبوتشت المركزي وقنا الجديدة من الكهرباء والغاز الطبيعي والاتصالات. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده، المحافظ اليوم /الخميس/لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير المستشفيات، بحضور الدكتور محمد بدران مدير مديرية الشئون الصحية ، وعبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، واشرف انور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية ، وممثل الشركة المنفذة لمشروع التطوير.

وتابع محافظ قنا يتابع عن كسب معدلات تنفيذ المستشفيات، مع تقديم جميع أوجه الدعم للشركات المنفذة، وتذليل أي معوقات أمامها، في ظل اهتمام الدولة الكبير بالقطاع الصحي، باعتباره أحد أهم الملفات الهامة والحيوية التي تخدم حياة المواطنين.

وعلى صعيد آخر - شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد، فتح مظاريف الأسئلة بمدرسة السمطا بحري الاعدادية التابعة لإدارة دشنا التعليمية في ثاني يوم من انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية . 

و شدد على الالتزام بكافة القرارات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحان و إحكام إغلاق أبواب المدرسة حيث قرر إحالة 17 من معلمي المدرسة إلى التحقيق لعدم تواجدهم حال الزيارة رغم توقيعهم حضور ، كما وجه إلى تفعيل مشروع رأس المال بالمدرسة و تحسين مستوى النظافة بها .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa