الأحد 28 ابريل 2024

حسين فهمي يكشف عن حقيقة زواجه للمرة السابعة

حسين فهمى و مريم علاء

فن19-1-2024 | 15:50

حسن أحمد

كشف الفنان حسين فهمي، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن زواجه من عارضة الأزياء مريم علاء، بعد انتشار صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، و زعم البعض أنه تزوجها في عمر الـ 80.

وقام حسين فهمي، بالتعليّق لأول مرة من خلال حسابه الشخصي على "إنستجرام" على أحد الفيديوهات المنتشرة لهذا الخبر، قائلاً: "Fake News، أخبار غير حقيقية".

وكانت صور قد نشرتها عارضة أزياء تُدعى مريم علاء، عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" رفقة حسين فهمي، قد تسببت في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وكشف عدد من نشطاء مواقع التواصل أن الصور كانت قد نشرتها مريم علاء، في أغسطس العام الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية قدمته مع النجم حسين فهمي، وأن الأخبار المتداوَلة عن زواجهما لا صحة لها، كما لم يعلّق عليها الأخير.

مريم علاء

جدير بالذكر أن أخر أعمال حسين فهمي، هو فيلم "الإسكندراني" والفيلم يُعرض حالياً بدور العرض السينمائي، ويجسد فيه شخصية اليوناني "يورجو".

فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، منهم: "أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، و رحاب الجمل"

ويروي الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلّط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

Dr.Randa
Dr.Radwa