الإثنين 6 مايو 2024

كأس أمم آسيا .. مانشيني : كثرة اللاعبين الأجانب في السعودية مشكلة

روبرتو مانشيني

ملاعب الهلال20-1-2024 | 12:54

محمد نبيل

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، على أهمية مواجهة قيرغيزستان غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، ببطولة كأس آسيا ، المقامة حاليا في قطر.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منتخب قيرغيزستان منتخب جيد، وكل المباريات صعبة، وكل شيء ممكن أن يتغير أثناء المباراة، لذا علينا أن نستعد جيدا قبل كل مباراة، وبالتأكيد المباراة الأولى هي الأصعب، ولكن المهم لنا الفوز في المباراة الثانية ونريد أن نتأهل للدور التالي".

وتابع: "أنا أتمنى أن نفوز بكأس آسيا، لكن المسألة ليست سهلة وهناك العديد من المنتخبات القوية، ولم يكن لدينا الوقت الكافي مع الفريق، من كان يعتقد أن العراق سينتصر على اليابان؟ لذا هناك منتخبات قوية بآسيا وإذا أردنا أن نفوز لابد أن نحضر جيدا".

وواصل: "في هذه اللحظة لا نعرف من سنواجه في الدور التالي لأننا لم نلعب مباراتنا الثانية حتى، وجميع المنتخبات قوية.. رأينا بالأمس انتصار العراق على منتخب اليابان.. ونفكر في مباراة الغد وليس على الفرق الأخرى".

وأضاف: "الأجواء في المعسكر إيجابية منذ البداية، ونريد أن نستمر بذلك حتى النهاية، أنا سعيد باللاعبين الحاليين، ولا أريد الحديث عن موضوع آخر".

وأوضح: "سالم الدوسري يلعب في كل مكان، جناح يسار، مهاجم، وسط، إنه لاعب متنوع هذه طريقته ولا أرى أن هناك تغيير كبير في مكانه، عبدالرحمن غريب أيضًا قدم أداء ممتاز أمام عمان وغير اللعبة حين دخوله وأنا سعيد بأداءه".

واختتم: "كثر اللاعبين الأجاني في الدوري السعودي مشكلة، ولا يلعبون اللاعبين السعوديين بشكل كبير، لكن نأمل في المستقبل مشاركة أكبر للاعبين الشباب الذين لديهم مهارة عالية".

Egypt Air