الأحد 5 مايو 2024

نغمات طربية بديعة| أحلام تطرح ألبومها الجديد السيدة الأولى بتوقيع الموسيقار طلال

أحلام

فن20-1-2024 | 15:28

حسن أحمد

طرحت المطربة أحلام، أحدث ألبوماتها الغنائية والذي حمل اسم "السيدة الأولى".

يضم الألبوم الجديد خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، بنغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي.

أغنية "السيدة الأولى" كلمات عبدالله بوراس، توزيع عصام الشرايطي، "أخفي الهوى" كلمات ابن الفارض، توزيع عصام الشرايطي، "يا هلا" كلمات علي مساعد، توزيع عصام الشرايطي، "أيام الصفاء" كلمات الأمير عبداللهصل الفي، توزيع عمر الصباغ، "العطر" كلمات علي مساعد، توزيع عمر الصباغ.

وعن أغاني الألبوم الجديد تقول أحلام : "العمل يضم أغنيات بديعة من ألحان الموسيقار طلال، الذي طلبني أن أشاركه من خلال ثقته الكبيرة أن صوتي قادر على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز تصل إلى الجمهور العربي بسهولة، وأرى أن الألبوم الجديد "السيدة الأولى" متفرد فهو لا يشبه أي ألبوم غنائي لأنه متنوع من حيث الالحان والكلمات والتوزيع، والثقة من الموسيقار الكبير تعطيني دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز، لذلك أحرص على التعاون معه دائما.

وكشفت أحلام، عن امتنانها وشكرا لها للموسيقارالدكتور طلال، على ثقته الكبيرة بصوتها، وحرصها بشدة على التعاون الدائم معه والغناء من ألحانه، لما تحمله نغماته من خلطة موسيقية طربية بديعة، وأغنيات الألبوم عبارة عن طرب وشجن، تعود بنا لأجواء الطرب الأصيل والذكريات الرائعة.

وفي النهاية أشارت الأحلام إلى أن أغنية "السيدة الأولى" ظهرت فيها مساحة جديدة في صوتها، مع الكلمات الرشيقة، والتوزيع المتميز، ليحقق نجاحًا كبيرًا في مجالها الفني، متمنية أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور.