الجمعة 10 مايو 2024

الرعب في الثلاجة.. أسرة تكتشف شيئًا مروعًا في المنزل الجديد

الرعب في الثلاجة.. أسرة تكتشف شيئًا مروعًا في المنزل الجديد

الهلال لايت 21-1-2024 | 18:51

إيمان علي

على طريقة سيناريوهات أفلام الرعب العالمية، وجدت أسرة أمريكية نفسها في مواجهة أكثر شيء مروع يمكن أن يتخيلوه في المنزل الجديد الذي اشتروه في ولاية كولورادو الأمريكية، الأسبوع الماضي، إذ عثروا على رأس بشري داخل ثلاجة مهجورة في الفناء الأمامي لمنزلهم.

وذكرت شبكة “سي بي إس” أن السكان الجددي كانوا يقومون بعمليات التنظيف من آثار المالكين السابقين بعد شراء البيت الجديد، إلا أنهم فوجئوا بوجود الرأس البشرية.

نشر الساكنون الجدد منشورًا عبر شبكة الإنترنت، لأهالي الحي، يعلنون من خلاله تبرعهم بأغراض الساكنين السابقين، وأثناء ذلك، عثر جارٌ أتى تلبية للمنشور على ثلاجة “فريزر” موجودة بالقرب من المرآب.

وقال الجار: “بينما كانوا ينظفونها لحزمها، كان هناك كيس أسود، وعندما فتحوا الكيس سقط رأس إنسان”.

وبناءً على ذلك، تعامل مكتب العمدة مع هذه الواقعة على أنها “جريمة قتل محتملة”.

وفي ذات الوقت، ورغم عدم مشاركة الشرطة للكثير من التفاصيل بشأن ما تم العثور عليه، أكدت للجمهور أنه “لا يوجد تهديد”، وأن هذا الحدث – على الأرجح – هو “حادث معزول”.

وقالت ويندي لايكس، المتحدثة باسم الشريف: “لا يزال التحقيق مكثفًا ومستمرًا”. “لذلك لا توجد تفاصيل أخرى يمكن الكشف عنها.. ولكن بمجرد أن نحصل على معلومات، سننشرها”.

وأبلغت إحدى الجارات، أن المنزل كان يقطن فيه أمٌّ وابنها، قبل أن يذهب للساكنين الجدد، وأكدت أنهما غادرا في نفس اليوم الذي تم فيه بيع المنزل.

وأضاف الجار الذي عثر على الثلاجة: “بقدر ما أستطيع أن أتذكره، كان الرجل يعتني بوالدته، ولم يكونا يختلطان كثيرًا بالناس”.

Dr.Radwa
Egypt Air