السبت 27 ابريل 2024

دينا تعلق على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (خاص)

دينا

فن22-1-2024 | 11:37

ياسمين محمد

أعربت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا عن سعادتها بعرض فيلمي «الملكة» و«عادل مش عادل» في نفس التوقيت بدور العرض السينمائية المصرية.

وقالت دينا في تصريح خاص لـ«دار الهلال»: «مبسوطة بعرض فيلم الملكة وعادل ومش عادل، ولكن كان نفسي يتعرض فيلم عادل مش عادل في وقت تاني، ولكن ده قرار شركة الإنتاج مش بـ أيدي، وإن شاء الله الاتنين يحققوا نجاح، ويعجبوا الجمهور».

وكشفت عن تفاصيل دورها في فيلم «الملكة»: «بجسد دور صاحبة كوافير في منطقة شعبية، وكل المشاهد فيلم كانت صعبة لان طريقة حديث الشخصية اللي بقدمها فيه مختلفة عن طريقة كلامي في الطبيعي».

كما تحدثت عن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «مش عارفة الناس شاغله بالها ليه، ياسمين نهت الموضوع وقالت أن تم الانفصال بينهم وفيه كل الاحترام».

فيلم «الملكة»

وتدور أحداث فيلم «الملكة» في إطار كوميدي تشريفي، حول شخصية "ماجدة" التي تواجه بعض المشكلات ولكنها تستعين بأصدقائها من أجل استرجاع حقوقها.

ويشارك في فيلم الملكة عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa