الخميس 9 مايو 2024

توفير فرص عمل لـ148 شابا وفتاة بمطروح خلال الشهرين الماضيين

محافظ مطروح

محافظات22-1-2024 | 15:09

بسمة أبوبكر

قال محافظ مطروح خالد شعيب، إن مكاتب التشغيل بمديرية العمل بالمحافظة نجحت خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين؛ في توفير فرص عمل وتعيين 148 من الشباب (ذكور وإناث)، من الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول على فرص عمل. 

وأكد المحافظ - في بيان اليوم - استمرار جهود المحافظة بالتعاون بين مديرية العمل والشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب؛ لتحقيق الاستقرار لهم والقضاء على البطالة.

وأشار شعيب، إلى أنه تم توفير تلك الفرص بعد قيام مستشاري التوظيف بمديرية العمل، بالمرور على عدد من الفنادق والقرى السياحية ومنشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة والمؤقتة بها للتعاقد عليها، معربا عن شكره لجهود مديرية العمل بمطروح ومنشآت القطاع الخاص بالمحافظة، مع التأكيد على استمرار جهود المحافظة بالتعاون بين مديرية العمل والشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والقضاء على البطالة.

من جانبه أوضح مدير عام مديرية العمل بالمحافظة عاطف درويش، أن التعيين فعليا (مؤقت ودائم) وفقا لشهادات القيد المرتدة للمديرية، طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، للتيسير على الشباب ومساعدتهم في إيجاد مورد رزق لهم.

Dr.Radwa
Egypt Air