السبت 27 ابريل 2024

حلمي عبد الباقي يعلق على خلاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن22-1-2024 | 23:04

ياسمين محمد

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن موقف له مع الفنان أحمد العوضي، خلال مساعدته لأحد أصدقائه في فترة مرضه بالسرطان والوقف بجواره في محنته.

وتابع حلمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "اللي عمله أحمد العوضي حاجه كبيرة جدا، لأنه عمل كده بدون ما يعرف الشخص ده.. ربنا بيسخر ناس لناس، أنا ليا صديق رحمة الله عليه أصيب بكنسر وفي مناسبة كده ابنه أتكلم وقال إن أحمد العوضي كلم ناس وكلم جمعية خدت صديقي من الألف للياء.. وكلنا عارفين أن علاج الكانسر غالي جدا جدا".

وأضاف "عبد الباقي" أنه أتصل بأحمد العوضي وشكره على ما فعله مع صديقة، وهو شخص يكن له كل المعزة والمحبة فالنجم أحمد العوضي محترم للغاية، وعندما حدثت مشكلته الأخيرة مع ياسمين عبد العزيز بالانفصال دعيت له أن تعود له مرة أخرى.

واستكمل حلمي، حديثه قائلا:"لما حصلت مشكلته مع ياسمين عبد العزيز بقوله ربنا يجبهالك بألف مليون سلامة وربنا يكرمك.. هو إنسان جميل وهو ده الفنان اللي بمعنى الكلمة.. وعمري ما قيمت الفنان على أساس أنه ممثل جامد أو مطرب جامد يجب أن تكون إنساناً قبل أن تكون فناناً".

Dr.Randa
Dr.Radwa