الإثنين 29 ابريل 2024

لجمالك.. زيت الروزماري لتكثيف الحواجب

زيت الروزماري

سيدتي24-1-2024 | 01:54

عزة أبو السعود

تعاني بعض النساء من فراغات  بين شعر الحواجب،..  ما يؤثر سلباً على جمالهن، ويجعلهن في حالة بحث دائم عن وسيلة لتكثيف الحاجب، لكن هل تعلمين أن حل هذه المشكلة يكمن في زيت "الروزماري"؟

في السطور التالية نستعرض لكِ بعض فوائد زيت إكليل الجبل "الروزماري"  حال استخدامه في تكثيف شعر الحواجب عن طريق دهن الحاجبين به،..  على حد ما ذكره خبراء التجميل على موقع " healthshots "

- تحفيز الدورة الدموية:

“يحتوي زيت الروزماري علي حمض الكارنوسيك، الذي يشفي تلف الأنسجة وتلف الأعصاب، ويحسن معدل دوران الخلايا، لذلك مع الاستخدام المنتظم، فإنه يحسن الدورة الدموية، مما يساعد تنشيط دوره بصيلات الشعر الحاجبين، فيزيد نمو الشعر وتقل الفراغات.

- مضاد للأكسدة:

يحتوي زيت الروزماري علي خصائص مضادة للأكسدة ،التي تعمل على حماية خلايا الجسم من الشوارد الحرة والتي بدورها تقلل من تساقط الشعر .

- يحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية:

يحتوي زيت الروزماري علي  الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل فيتامين A وC وB المركب والكالسيوم والحديد. هذه العناصر تغذي بصيلات شعر الحواجب لينمو بشكل أكثر كثافة وصحة.

- بديل سيروم نمو الشعر:

زيت الروزماري يعمل كبديل طبيعي لمستحضرات الشعر العلاجية للأشخاص الذين يعانون من الصلع النمطي،..ومن ثم له تأثير فعال على تكثيف الحواجب.

كيفية استخدام زيت إكليل الجبل "الروزماري" لنمو الحاجب؟

- نظفي حاجبيك واتركيه حتى يجف.

-  ثم ضعي خليط الزيت بلطف على حاجبيك باستخدام أداة نظيفة. - احتفظي به لمدة 30 دقيقة ثم اغسله.

- يمكنك القيام بذلك يوميًا للحصول على نتائج أسرع.

Dr.Randa
Dr.Radwa