الإثنين 29 ابريل 2024

نجلاء بدر: فيلم ليلة العيد يناقش قضايا نسائية حقيقة.. وبحب الشغل مع السبكي | خاص

نجلاء بدر

فن25-1-2024 | 12:31

ياسمين محمد

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «ليلة العيد» الذي يناقش بعض القضايا النسائية ومع يسرا، وإخراج سامح عبد العزيز، المنتج أحمد السبكي، الذي يعرض حاليا في السينمات، بعد تأجيلات كثيرة.

وقالت نجلاء بدر في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«مبسوطة بمشاركتي في فيلم ليلة العيد،هو يناقش بعض قضايا النساء الحقيقة،لايخص طبقة ولا فئة ولاثقافة معينة، كل بيت له مشكلة نسائية مختلفة قد تكون عن اللبس أو الشغل أوحاجات من هذا،اتمني العمل ينال إعجاب الجمهور».

نجلاء بدر: بحب العمل مع سامح عبد العزيز وأحمد السبكي

وأضافت نجلاء بدر:« بحب العمل مع المخرج سامح عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي، لديهم توليفة مختلفة وفي أعمال معينة، دائما بقول لـ أستاذ  أحمد السبكي رشحني لـ أفلام دي، بحس أنها تركبية غنية ،دراما كتير، وأدوار متفرعة، إخراج حقيقي بتحس بروح المكان وكل تفاصيله، من تخصص أستاذ سامح عبد العزيز،أنا بحب الشخصيات معاهم».

أبطال فيلم ليلة العيد 

فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa