الأربعاء 15 مايو 2024

عبير صبري عن فيلم ليلة العيد: «أتمني الناس تعرف قد إيه الست صبورة وبتتحمل» | خاص

عبير صبري

فن25-1-2024 | 15:54

ياسمين محمد - تصوير محمد أشرف

كشفت الفنانة عبير صبري عن تفاصيل مشاركتها في فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض المصرية، بعد تأجيلات كثيرة، معبرة عن سعادتها بالمشاركة به.

وقالت عبير صبري في تصريح خاص لـ «دارالهلال»:«بجسد دور فتاة شعبية متزوجة من رجل متدين، يعاني من شخصية ضعيفة،ويحاول إخراج النقائص الموجودة به عن طريق ضربها، وفرض إرادته باسم الدين،طبعا الدين بريء من أفعاله،لأنه يأمرنا بـ احترم المرأة معاملتها بالحب والحنية».

وأضافت:«هو الدور مش  كبير، لكن هي قصة مهمة جدا، معاملة الست، وأزاي تصل بها لدرجة إنها تنفر من الحياة الزوجية أو الزوج،مشيرا،مبسوطة بالفيلم "ليلة العيد" وفخورة بيه لأنه بيحكي معاناة الستات،والطبقات اللي عايشين فيها،وفيه قصص كتير، يارب الستات تشوف نفسها  فيه واتمني الناس تعرف قد إيه الست صبورة وبتتحمل».

أبطال فيلم «ليلة العيد»

 فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.