الجمعة 17 مايو 2024

للنساء .. طريقة حمل حقيبتك تكشف عن شخصيتك

طريقة حمل حقيبة اليد

سيدتي26-1-2024 | 00:21

منة الله القاضي

لكل امرأة طريقتها الخاصة في حمل حقيبة يديها،.. لكن هل تعلمين أن طريقة حمل حقيبتك قد تكشف عن العديد من سماتك الشخصية؟

 يعتقد خبراء لغة الجسد أن طريقة حمل الحقيبة هي طريقة غير واعية للتعبير عن الذات، ويمكن أن تكشف عن مجموعة متنوعة من السمات الشخصية، وفقاً لما نشر عبر موقع "jagranjosh"،.. وإليكِ التفاصيل

1- سمات شخصيتك عند حمل حقيبتك على مرفقك:

إذا كنتِ تحملين حقيبتك على مرفقك، فإن ذلك يدل على تمتعك بشخصية قوية، مسيطرة ، أنتِ تتحركين بهدوء ، وتفكرين في عدة خطوات للأمام، فإن سماتك الشخصية الرئيسية هي الثقة في النفس، الاستقلالية، التدقيق في التفاصيل، لديك كاريزما خاصة، حاسمة ، عاطفية، وحنونة.

٢- سمات شخصيتك عند حمل حقيبتك على الأكتاف:

إذا كنتِ تحملين حقيبتك على كتفيك، فإن  سمات شخصيتك تكشف أنكِ صاحبة روح عفوية، ومن ثم تقومين بكل ما هو غير متوقع بابتسامة  تفاجئ الجميع، الحياة عندك طريق مفتوح، وأنتِ تسيري فيه دون خطة مسبقة، ترحبين بالتجارب والاتصالات الجديدة، فإن سمات شخصيتك الرئيسية هي ،عفوية، واحتضان التجارب الجديدة، ومنفتحة ودودة ولكنك حذرة ومتميزة، وتركزي فيما يحدث حولك، ولا تخشى أن تقولي لا.

٣- سمات شخصيتك عند حمل حقيبتك بيد واحدة:

إذا كنتِ تحملين حقيبتك بيد واحدة، فإن سمات شخصيتك تكشف أنكِ متواضعة، ومستقلة،.. فضلاً عن تميزك بالإخلاص الشديد في علاقاتك، ودائمًا ما تكوني موجهة نحو الأهداف ومنظمة، فإن سمات شخصيتك الرئيسية هي ، التواضع، التفاني في الحب، التناقض بين القوة والضعف، فضلاً عن تمتعك بمزيج من الاستقرار والعفوية.