الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جهاز "النوبارية الجديدة" يتفقد المشروعات الخدمية بالمدينة

جانب من الجولة التفقدية

أخبار26-1-2024 | 13:20

دار الهلال

تفقد المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، منطقة الإسكان الاجتماعي (20 عمارة)؛ لمتابعة مستوى الأعمال بالمنطقة، حيث تم التأكيد على سرعة تلافي ملاحظات النظافة والاهتمام بالزراعة، ووضع تصور وخطة عمل لحديقة في مدخل الحي المميز، وذلك في إطار مواصلة جولاته التفقدية بمشروعات الخدمات والتطوير بالمدينة.

كما تفقد رئيس الجهاز، مشروع إنشاء مدرسة تعليم أساسي بحي "ابني بيتك"، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروع، ثم قام بالمرور على المنطقة الصناعية؛ لمتابعة أعمال النظافة والصيانة، ورفع كفاءة البنية التحتية، تلا ذلك تفقد مدخل الحي السكني الجاري تطويره بعد الانتهاء من أعمال توسعة الطريق الصحراوي.

وفي سياق متصل، تابع رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، سير العمل بالموقف العام.. موجهاً إدارة النظافة بمواصلة العمل على مدار الساعة للمناطق الحيوية التي تكتظ بالمسافرين للحفاظ على منطقة الموقف ومداخل حضارية وبيئية سليمة.

ثم تفقد رئيس الجهاز ومرافقوه، محطات رفع الصرف الصحي، للتأكيد على المتابعة الدورية لطلمبات الصرف والإبلاغ الفوري في حالة وجود أي أعطال، كما تم المرور على منطقة الإسكان (14 عمارة)، وتم التوجيه بزيادة الاهتمام بالمسطحات الخضراء، والالتزام بمنع أي ري بمياه الشرب التي يتم تنقيتها، بجانب التعامل بحزم مع إلقاء مخلفات البناء بصور عشوائية، وحصر للقطع التي لم تثبت جدية في التعامل على القطع السكنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa