الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. مدير شرطة النقل والمواصلات في «المترو»

24-2-2017 | 13:49

قام اللواء قاسم حسين- مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بجولة تفقدية لمفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الأنفاق.

وبدأ مدير شرطة النقل جولاته بتفقد الخدمات الأمني بمحطات مترو أنور السادات، سعد زغلول، السيدة زينب، الملك الصالح، مار جرجس، الزهراء، دار السلام، حدائق المعادي، المعادي، ثكنات المعادي، طرة البلد، جمال عبد الناصر، أحمد عرابي، والشهداء .

واستهل مدير شرطة النقل الجولة للاستماع لشكاوى المواطنين من داخل محطة مترو أنفاق أنور السادات، وأمر بفحص وتذليل العقبات لحل تلك المشاكل، كما وجه بزيادة أعداد العناصر السرية لوحدة مكافحة النشل لضبط كافة المتسولين والباعة الجائلين داخل القطارات .

استهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية ورفع الروح المعنوية للقوات، والتنبيه بشدة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب، والتأكيد على تحترام المواطنين وحسن معاملتهم.

وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطات وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن، كما أكد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة، وسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام .