الإثنين 29 ابريل 2024

7 ميداليات فى اليوم الأخير ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي

جانب من المشاركة

ملاعب الهلال27-1-2024 | 19:22

محمد نبيل

حقق أبطال مصر في تنس الطاولة البارالمبي 7 ميداليات جديدة في اليوم الختامي لبطولة مصر الدولية التي أقيمت من 24 حتى 27 يناير الجارى داخل مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
 
وتمكن سيد يوسف من تحقيق الميدالية الذهبية في زوجي الرجال مع بطل بلجيكا في الفئة الرابعة عشر فيما فاز سامح عيد مع بطل العراق بالميدالية البرونزية في الفئة الثامنة فيما فاز خالد رمضان وإسلام رسلان بالميدالية البرونزية بالفئة الرابعة.
 
أما على صعيد الزوجي المختلط فتمكن أيمن كمال ولمياء محمد من تحقيق فضية الفئة العاشرة فيما فاز حسان طلبة وفايزة محمود بالبرونزية في نفس الفئة.
 
وفي الفئة العشرين، فاز عبدالرحمن عبدالوهاب بالبرونزية رفقة بطلة المجر بينما حقق سامح عيد الميدالية البرونزية في الفئة السابعة مع بطلة إيطاليا.
 
وكان قد حقق سيد يوسف ذهبية منافسات فردي الرجال في الفئة السابعة لتكون بذلك حصيلة مصر 8 ميداليات بعد نهاية البطولة بواقع ذهبيتين وفضية و5 برونزيات.
 
وشهدت البطولة مشاركة 27 دولة بواقع 184 لاعبا ولاعبة كالتالي: بلجيكا ، تشيلي ، التشيك ، إسبانيا ، فرنسا ، بريطانيا ، ألمانيا ، هونج كونج ، المجر، الهند ، العراق ، إيطاليا ، اليابان، كازاخستان ، كوريا الجنوبية ، السعودية ، مونتينيجرو ، هولندا ، النرويج ، رومانيا، سلوفاكيا ، السويد ، تركيا ، أوكرانيا ، فنزويلا ، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

Dr.Randa
Dr.Radwa