الخميس 2 مايو 2024

أحمد وفيق يروج لـ"أهل الكهف" صيف 2024

أحمد وفيق

فن27-1-2024 | 21:13

حسن أحمد

يروج الفنان أحمد وفيق، لفيلم "أهل الكهف" وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب وفيق، قائلًا: "أهل الكهف صيف ٢٠٢٤، ويشارك عدد كبير من الفنانين في بطولة الفيلم بجانب الفنان "خالد النبوي" وهم: (غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي) وعدد أخر من الفنانين".

وأختتم وفيق، حديثه قائلًا: أن الفيلم "تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وقصة فيلم أهل الكهف مستوحاة من رواية مسرحية للكاتب "توفيق الحكيم".

وقد تم الاستقرار على الأفيش النهائي للفيلم استعدادًا لطرحه في دور العرض موسم الصيف القادم، جدير بالذكر أن الفنان أحمد وفيق، شارك في السباق الرمضاني الماضي بعملين مختلفين تمامًا هما "سره الباتع وجميلة" حيث جسد شخصية "أبو العزم" في سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، وشارك معه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم "حنان مطاوع، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، خالد الصاوي" وغيرهم عن قصة الأديب يوسف إدريس،

من مسلسل سره الباتع

أما شخصية الدكتور هشام في مسلسل "جميلة" فكانت على النقيض تمامًا وشاركه العمل "ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري ويسرا اللوزي" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز،

من مسلسل "لانش بوكس"

كما يشارك أحمد وفيق، في السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسل "لانش بوكس" مع الفنانة غادة عادل، وهو مسلسل دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلًا لمشاكلهن. هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبرماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن. المسلسل من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa