الأحد 28 ابريل 2024

شغلتي نقل الحقيقة.. أسامة كمال يكرر تصريحاته منذ 4 أشهر ويعلق: الواقع مؤسف ومؤلم وقاسي

أسامة كمال

توك شو28-1-2024 | 23:35

كرر الإعلامي أسامة كمال، تصريحاته التي أدلاها بعد عودته للشاشة في برنامج مساء dmc، نهاية سبتمبر الماضي، والتي كان مفادها: "أنا المواطن المصري أسامة كمال، شغلتي أحط إيدي على مصادر الحقيقة وابحث فى الحقيقة وأحاول أنقلها قدر المستطاع".


أضاف خلال حلقة اليوم، من برنامجه الذي يقدمه على قناة dmc مساء الأحد، أن بهذه الكلمات عاد للشاشة مرة أخرى، معاهدًا المشاهدين على البحث عن الحقيقة.


استكمل: "كنت دائما أدعو في حرب غزة وأقول (ربنا يخيب ظنوني)، لما بشوف إن تحليلي وتحذيري بيتحقق على أرض الواقع، مش بفرح بقراءة المشهد وكشف الفيلم بدري، بزعل لأن الواقع مؤسف ومؤلم وقاسي".

أشار إلى تسليطه الضوء على استهداف الصحفيين الفلسطينيين؛ في محاولة لطمس الحقائق؛ والتعتيم على الواقع، مضيفًا: "سبق واستضفت نقيب الصحفيين في بداية الحرب؛ وشاهدنا محاولات تزييف الحقيقة التي تعد نهج إسرائيل المستمر والممتد؛ وهذا واقع مؤسف".


ذكر أنه توقع استهداف إسرائيل لـ منظمة الأونروا؛ والتي طالما كانت توثق جرائم الاحتلال؛ وتحاول إغاثة المواطنين قدر الممكن، مضيفًا: "الدول النهاردة بتتسابق للإعلان عن قطع الدعم للأونروا؛ مش ده برده واقع مؤسف؟". 

Dr.Randa
Dr.Radwa