الإثنين 29 ابريل 2024

مغامر بريطاني يفقد حياته بسبب عطل في مظلته أثناء تجربة خطيرة «فيديو»

ناثي أوديسون

الهلال لايت 29-1-2024 | 15:05

إيمان علي

تعرّض مغامر بريطاني لحادث مروع تسبب في فقدانه لحياته، بسبب مغامرة جنونية أقدم عليها لتنفيذ من برج شاهق الارتفاع في تايلاند، قبل أن تتعرض مظلته لعطل مفاجئ تحول إلى كارثة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن ناثي أوديسون، (33 عامًا)، من كامبريدج شاير، تسلق إلى أعلى برج في منتجع باتايا الساحلي، السبت بشكل غير قانوني، لينفذ قفزة مظلية من الطابق التاسع والعشرين للبرج.

ويظهر مقطع فيديو نشرته الصحيفة البريطانية رصد الحادث، الشاب، وهو يقوم بالعد التنازلي، قبل أن ينفذ القفزة التي أودت بحياته، كما يظهر الفيديو ما حدث بعد ذلك حيث تم العثور على جثة الشاب.

وهبط ناثي على شجرة متواجدة أسفل المبنى، واصطدم بأحد أغصانها قبل أن يسقط على الأسفلت، ولسوء الحظ، تعذر إنقاذ حياة الشاب، وأعلن المسعفون وفاته في مكان الحادث.

ورصدت كاميرات المراقبة، ناثي وصديقًا له، وهما يوقفان سيارتهما خارج المبنى، وينتظران لبعض الوقت حتى يخلو المكان من المارّة، قبل أن يدخلا المبنى.

من جهته كشف حارس أمن المبنى، بأن الشاب، صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه نفذ العديد من القفزات من المبنى في الماضي.

وقال ملازم الشرطة كامولبورن نادي، إن سبب الحادث هو تعطل المظلة التي استخدمها ناثي لتنفيذ قفزته. وأضاف: "تم استجواب صديق ناثي الذي سجل مقطع الفيديو، وتم اعتماد الفيديو كدليل، ويقوم ضباط الطب الشرعي حاليًا بالتحقيق في ملابسات الحادث".

يذكر بأن ناثي نفذ سابقًا العديد من القفزات في أماكن مختلفة من العالم،  وأدار  شركة "سكاي فوتوغرافي"، وأخذ العديد من العملاء في رحلات قفز مظلي خاصة.

Dr.Randa
Dr.Radwa