الإثنين 29 ابريل 2024

بعد تصدرها تريند جوجل.. مواعيد عرض مسلسل «بين السطور»

مسلسل بين السطور

فن29-1-2024 | 15:27

ياسمين محمد

تصدرت مسلسل «بين السطور» بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي، محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض أولي الحلقات على قناة  on، ومنصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل «بين السطور»

يعرض مسلسل «بين السطور» علي شبكة قنوات ON  من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بينما يعرض على ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويعرض مسلسل «بين السطور» على شاشة ON في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا.

وبينما تعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد عرضه في الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، ويعرض المسلسل بالتزامن على منصة watch it.

أبطال مسلسل بين السطور

مسلسل «بين السطور»بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب واخرين.

تدور أحداث المسلسل حول حياة الإعلامية هند سالم التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا التي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الأمور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضا.

جريمة قتل تقلب حياة إعلامية رأسا على عقب وتجد نفسها موضع الاتهام، ضمن أحداث تحمل الكثير من التشويق في الدراما الاجتماعية «بين السطور»، المقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته دراميًا وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج.

Dr.Randa
Dr.Radwa