الأربعاء 1 مايو 2024

الخميس المقبل.. الأزهر يعقد تخلفات اختبارات القبول برواق الخط العربي والزخرفة الإسلامية

رواق الأزهر

تحقيقات30-1-2024 | 22:51

يعقد الجامع الأزهر الشريف، الخميس المقبل، اختبار التخلف للقدرات والقبول برواق الخط العربي والزخرفة الإسلامية بالجامع الأزهر، وذلك لمن تخلف عن آداء الاختبارات في موعدها المقرر من الفترة المنقضية، شرط أن يكون قد قام بالتسجيل عبر رابط التقديم المعلن على الصفحة الرسمية للجامع الأزهرالشريف، وتم التواصل معه برسالة عبر واتساب بموعد ومكان الاختبار ولكن لم يستطع حضور الاختبار، فعليه التوجه إلى مقر راق الخط العربي والزخرفة بقاعة الإمام محمد عبده بجامعة الأزهر بالدّراسة الساعة ٢.٣٠مساء.

مع التأكيد على إحضار ما يلي:

-بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر

- قلم خط عربي

- فرخ ورق كوشيه مقاسA4

- استاند لدعم الوقة أثناء آداء الاختبار

جدير بالذكر أن الجامع الأزهر الشريف قد أعلن خلال الشهر الجاري عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الدارسين برواق الخط العربي والزخرفة بالجامع الأزهر، للتسجيل في نوع واحد فقط من خطوط النسخ أو الرقعة أو الثلث أو الكوفي أو الديواني أو الفارسي، وتم تحديد يوم لكل خط.

يأتي ذلك برعاية كريمة من الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات أ.د محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف أ.د عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، ومتابعة د. أحمد همام مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر الشريف.

Dr.Randa
Dr.Radwa